بعد دورها في “شقة فيصل” مهرجان الحياة للدراما يُكرم منة عرفة

wafaa
اخبار المشاهير
wafaa16 نوفمبر 2019آخر تحديث : السبت 16 نوفمبر 2019 - 11:57 صباحًا
بعد دورها في “شقة فيصل” مهرجان الحياة للدراما يُكرم منة عرفة

كُرمت الفنانة الشابة منة عرفة خلال حفل مهرجان “الحياة للدراما” والذي أقيم بأحد فنادق مدينة بورسعيد، وذلك عن دورها في مسلسل “شقة فيصل” والذي عرض في رمضان الماضي على شاشة mbc.

وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام، وتم تكريم الفنانين نضال الشافعي، وعصام كاريكا، وشريف باهر، وأحمد رفعت، والفنانة ريم البارودي، وفاطمة الناصر، والكابتن كرم جابر، والشيف حسن.

أبطال “شقة فيصل”

مسلسل “شقة فيصل” بطولة كريم محمود عبدالعزيز، وآيتن عامر، ووائل نور، وصلاح عبدالله، ونسرين آمين، ومنة عرفة، وندى موسى، وتأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل حول مطرب شعبي اسم شهرته “ميزو القناص” وهو كريم محمود عبد العزيز، ويعمل في أحد الملاهي الليلية مع شقيقه الذي يجسد دوره الفنان أحمد فتحي، وخلال الأحداث يقع في غرام إحدى الفتيات التي يلتقيها في “الملهى الليلي” مكان عمله، وتجسد دور هذه الفتاه الفنانة أيتن عامر، وهي تذهب إلى الملهى الليلي بعدما طردتها والدتها من المنزل بسبب مشكلة عائلية، فتأتي إلى مكان عمل شقيقتها التي تجسد دورها الفنانه نسرين أمين تتزوج من والد المطرب، وتدور الأحداث في إطار كوميدي درامي حول كيف يتحول المطرب الشعبي لفنان مشهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *