ورطة جديدة.. شيرين تُغضب نساء السعودية.. التفاصيل

wafaa
اخبار المشاهير
ورطة جديدة.. شيرين تُغضب نساء السعودية.. التفاصيل

شيرين عبد الوهاب تستكمل سلسلة الاعتذارات بعد كل أزمة تقع فيها بسبب “زلات لسانها” على حد وصفها، وتقول “آخر مرة”، وكان التصريح الأخير الصادم لجمهور السعودية عندما أحيت حفل غنائي في الرياض حيث قالت: “طالما منقدرش نستغنى عن الرجالة في حياتنا يبقى نسمع كلامهم أحسن”.

غضب نساء السعودية من شيرين

ويذكر أن هذه الجملة لشيرين لم تمر مرور الكرام ووقعت في أزمة كبيرة، حيث أطلق السعوديون هاشتاج بعنوان “اخرسي يا شيرين” معبرين عن اعتراضهم الشديد لتصريحاتها التي حملت تقليلا من شأن المرأة.

ويذكر أن أزمات شيرين كثيرة ولم تتوقف، ومنها ما حدث في حفلها الأخير في البحرين ووقتها قالت: “هنا أقدر أتكلم براحتي عشان اللي بيتكلم في مصر بيتحبس” وبسبب هذه الجملة جعلت شيرين تواجه قرارا بالإيقاف عن الغناء ومنعت من إحياء حفلات غنائية في مصر لفترة ولم تنته الأزمة إلا بعدما اعتذرت لأكثر من مرة.

ومن أشهر أزمات شيرين كانت أزمة “مياه النيل” الشهيرة، فقد أحيت حفلا غنائيا بإحدى الدول العربية، وطلب منها الجمهور أغنية “مشربتش من نيلها”، لكن ردها كان صادما: “مياه النيل بتجيب بلهارسيا” الأمر الذي دفع عدد من المحامين المصريين وقتها لتقديم أكثر من بلاغ، لكن شيرين عادت وقدمت اعتذارها المتكرر، حيث قالت وقتها: “آخر مرة أتكلم هغني وبس”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.