بعد خلعها الحجاب.. صابرين طول عمري غير محجبة بس محتشمة

wafaa
اخبار المشاهير
بعد خلعها الحجاب.. صابرين طول عمري غير محجبة بس محتشمة

نشرت الفنانة صابرين صورة لها بدون حجاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مما دفع إلى إثارة التساؤلات بشأن هل ترتدي باروكة أم أنها اتخذت قرارا بخلعه.

وحسمت صابرين الجدل وصرحت وقالت: “أنا طول عمري غير محجبة منذ اليوم الذي ارتديت فيه الباروكة، وأنا أؤكد أني غير محجبة، وكثيرا ما تحدثت عن ذلك، وأقول إني محتشمة ولست محجبة، ودائما أجلس بهذه الشكل من غير الحجاب في المناسبات الخاصة والعائلية وسط أهلي”.

وتابعت: “البعض بدأ التحدث عن الباروكة وأثير الكثير من الجدل عنها لكن أنا نفسيتي أصبحت أسوأ ودخلت في اكتئاب، لأني لا أريد أن يقلدني أحدا في الخطأ”.

وأوضحت: “ربنا يكتب لنا الرجوع له بشكل صح ويهدينا جميعا، والحمد لله أخلاقي قبل الحجاب وبعد الحجاب كما هي لم تتغير، والمعاملة الخاصة الجميلة التي بيننا وبين خالقنا، هي أهم ما في الموضوع كله”.

أبطال “فكرة بمليون جنيه”

وقدمت صابرين آخر أعمالها في رمضان الماضي بمسلسل “فكرة بمليون جنيه”، تأليف أمين جمال، وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، شريف يسري، وإخراج وائل إحسان، بطوله علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله، وكريم عفيفي، سهر الصايغ، ولاء الشريف، طارق عبدالعزيز، وليد فواز، حنان سليمان، أحمد سلطان، مايان السيد، وطفل “ذا فويس” أحمد السيسي، ومحمد محمود، وآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.