شريف منير بنظارة سوداء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

wafaa
اخبار المشاهير
شريف منير بنظارة سوداء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

حرص الفنان شريف منير على حضور مراسم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ41 مساء أمس الأربعاء، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن، وظهر شريف بإطلالة أنيقة تضمنت بدلة سوداء ونظارة سوداء، أثار بها الجدل بين الحضور.

يذكر أن الدورة الـ41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيلم الافتتاح

وافتتح المهرجان مساء أمس برئاسة المنتج محمد حفظي، بالفيلم “الأيرلندي” للمخرج الشهير مارتن سكورسيزي، وبطولة 3 نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشي، وثالثهم هو روبرت دي نيرو، الذي يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج.

ويشارك في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.