بطريقة كوميدية.. روجينا تستعين بـ«توم كروز» في مهرجان القاهرة السينمائي

wafaa
اخبار المشاهير
بطريقة كوميدية.. روجينا تستعين بـ«توم كروز» في مهرجان القاهرة السينمائي

نشرت الفنانة روجينا عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة تركيب “فوتوشوب” تجمعها بالنجم العالمي توم كروز، على “ريد كاربت” حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41.

وعلقت روجينا على الصورة وقالت “اكتر من كدة ايه”، وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعتها على السوشيال ميديا، بتعليقات كوميدية.

حضور مهرجان القاهرة

ويذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي، انطلقت فعالياته يوم 20 وتستمر حتى 29 نوفمبر الجاري، وذلك بحضور كل من الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان أحمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية إنجي علي، واعضاء لجان التحكيم، يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان.

وقام بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.