كندا حنا تكشف سر نجاح “ممالك النار” وكل المشاهد كانت صعب

wafaa
اخبار المشاهير
كندا حنا تكشف سر نجاح “ممالك النار” وكل المشاهد كانت صعب

صرحت الفنانة كندا حنا أحد أبطال مسلسل “ممالك النار” أن الشغف كان سبباً رئيسياً في النجاح، وقالت: “سعيدة بردود الأفعال التي توالت منذ الحلقة الرابعة لكني أنتظر تلقي ردود أفعال أكبر من قبل الجماهير حول المسلسل مشيرة أننا نستحق ذلك لأننا أتممنا المهمة على أكمل وجه”.

وتابعت وقالت: “المسؤولية كانت كبيرة على عاتقنا لكن المتعة لم تفارقنا، مشيرة أن العمل التاريخي كان مهمة كبيرة وكنا خائفين من أول يوم تصوير لكن الشغف كان سبب النجاح والشركة المنتجة قررت أن تقدم الفنانين بأفضل صورة مشيرة أن التصوير استغرق سبعة أشهر رغم أن المقرر في البداية كان خمسة أشهر”.

سر نجاح المسلسل

وتحدثت عن مناخ الحب الذي ساد كان سبب النجاح الكبير، وتابعت: “خضعت لتدريبات عضلية كبيرة وكنت مستمتعة بذلك لأنني أحب الرياضة والعمل له علاقة بالشجاعة وكل المشاهد كانت صعب والمشهد الأخير كان الأصعب لي وسوف تشاهدونه في النهاية».

وعن أدائها مع الفنان خالد النبوي: «لم أكن أعرفه بشكل شخصي ولا أعرف كيف يفكر هل هو أناني في عمله؟ وعندما عدت للفندق وسمعت ضجة في الغرف لبروفات واكتشفت أن خالد نبوي هو من يقوم بهذه البروفات فتحمست وبدأت أعمل عن كثب مثله وهو شخص مجتهد ومتابع للحالة التاريخية وكان لديك قلق دائم بشخصية «طومان باي» هذا القلق حمسني كثيراً وجعلني أريد أن أقدم أفضل ما يمكن».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.