أحمد السقا هو أفضل «ممثل دراما» لعام 2019

wafaa
اخبار المشاهير
أحمد السقا هو أفضل «ممثل دراما» لعام 2019

فاز النجم أحمد السقا في استفتاء الجمهور على جائزة “أفضل ممثل دراما”، وذلك ضمن جوائز الأفضل لعام 2019 والتي تنظمها إحدى المؤسسات الإعلامية، عن مسلسل “ولد الغلابة” الذي عرض في رمضان الماضي.

أسرة “ولد الغلابة”

حيث قدم السقا مسلسل “ولد الغلابة” وهو من نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق، بطولة أحمد السقا، ومحمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

وينشغل السقا حالياً بتصوير فيلمه الجديد “العنكبوت”، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، للمؤلف محمد ناير الذي صرح أن أحداث الفيلم تعتمد على الأكشن والإثارة بفكرة مختلفة وجديدة على السينما المصرية خاصة أن بطله نجم كبير حققت أعماله نجاحا كبيرا كما أن هناك عاملا آخر وهو وجود مخرج له بصمة كبيرة بحجم نادر جلال ويتمنى أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور لدى طرحه فى السينمات .

ويذكر أن آخر أفلام السقا “هروب اضطرارى” بطولة الفنان أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر أحمد العوضى، ومجموعة من الفنانين كضيوف شرف وعلى رأسهم أحمد حلمى، أحمد فهمى، روجينا، دينا الشربينى، محمد فراج، أحمد زاهر، باسم سمرة ومحمد شاهين وآخرين، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.