مهى سعيد تكشف سر نجاح مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

wafaa
منوعات فنية
مهى سعيد تكشف سر نجاح مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

أكدت السيناريست نهى سعيد عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها بعد عرض الحلقات الأولى لمسلسلها الجديد “حواديت الشانزليزيه”.

وأكدت سعيد إنها توقعت أن المسلسل يحدث جدلا كبيرا ويلفت الانتباه إليه خاصة مع الغموض الذي يحيط بالأحداث وجريمة القتل، لكن الأمر فاق كل توقعاتها.

وقالت: “خروج المسلسل بهذا الشكل اللافت يعود لاعتماد المخرج مرقس عادل والشركة المنتجة على أسماء كبيرة ومهمة في عالم الفن، مثل مصممة الأزياء الشهيرة ملك ذو الفقار التي كان لأزيائها دور عظيم في نقل تفاصيل الموضة والأناقة والجمال في هذه الحقبة، وكذلك مهندس الديكور الكبير تامر إسماعيل الذي وضع بصمة تحدث عنها الجميع في ديكورات المسلسل، ولا يمكن أن ننسى الصورة الرائعة والمريحة للعين لمدير التصوير الكبير أحمد فتحي”.

نهى سعيد تشيد بالمخرج مرقس عادل

وتابعت قائلة: “في الحقيقة حالفنا الحظ كثيرا في التعاون مع المخرج الموهوب مرقس عادل الذي أضافت رؤيته الكثير للعمل، ورغبته في الانغراس في كافة التفاصيل أثناء التحضيرات والكتابة انعكست على الشاشة ولاحظها المشاهدين، كما كان توظيفه لكل دور في المسلسل بفكر جديد ومختلف دور كبير في لفت انتباه الجمهور لآداء نجوم المسلسل.. وأتوقع أن يصبح مرقس عادل الحصان الرابح في الدراما خلال السنوات المقبلة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.