بعد اعتذار أحمد شاكر عن إدارة فرقة المسرح الحديث.. البيت الفني يوضح الحقيقة

wafaa
منوعات فنية
بعد اعتذار أحمد شاكر عن إدارة فرقة المسرح الحديث.. البيت الفني يوضح الحقيقة

بعد انتشار التصريحات والأقاويل بشأن العرض المسرحي “هولاكو” وعن اعتذار الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف عن إدارة فرقة المسرح الحديث، والتي حاول البعض افتعال أزمة حولها أو منها، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

قد أكد البيت الفني للمسرح أن حقيقة الواقعتين هي أنها تقع في إطار حركة تنقلات عادية تهدف في المقام الأول لتنشيط الأداء في قطاع مسرح الدولة والذي صدر قرار تضمن نقل عبداللطيف من إدارة القومي إلى فرقة المسرح الحديث.

والجدير بالذكر أن القرار تضمن تنقلات مشابهة بين فرق مثل الإسكندرية وشعبة المواجهة و التجوال التي تحولت إلي فرقة، وغيرهما.

سبب اعتذار أحمد شاكر

وأوضح أن الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف اعتبر أن النقل ينتقص من قدره فما كان منه إلا التقدم باعتذار عن إدارة الفرقة، علما بأن فترة إدارة عبداللطيف للقومي لم تشهد إنتاجا جديدا، وانشغلت خشبة القومي في أغلبها بعرض مسرحية “المتفائل” التي تم التجهيز لها بالكامل من خلال الإدارة السابقة للفرقة برئاسة الفنان يوسف إسماعيل، واكتفي الفنان أحمد شاكر بافتتاحها.

وعقب الاعتذار مباشرة بدأت الزوبعة غير المفهومة حول العرض المسرحي “هولاكو” للشاعر والمخرج الكبيرين فاروق جويدة وجلال الشرقاوي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.