اليوم.. مهرجان القاهرة السينمائي يعرض فيلم «بغداد في خيالي»

wafaa
اخبار الافلام
اليوم.. مهرجان القاهرة السينمائي يعرض فيلم «بغداد في خيالي»

يعرض مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في تمام الثانية عشر من ظهر اليوم الأحد فيلم “بغداد في خيالي” من إخراج سمير، وهو إنتاج سويسرى المانى عراقي بريطاني مشترك وذلك في المسرح الصغير، بدار الأوبرا المصرية.

قصة الفيلم

وتدور أحداث الفيلم حول كاتب فاشل وزوجة المختبئة، متخصص في تكنولوجيا المعلومات، وغيرهم من الشخصيات التي تجتمع في مقهى “أبو نواس” العراقي في لندن، ويقوم قريب الكاتب بالهجوم على المقهى فيقلب حياة رواده.

يذكر أن فعاليات حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته ال 41 انطلقت مساء الأربعاء الماضي، وبدأ افتتاح المهرجان بعرض فيلم تسجيلي الراحل يوسف شريف رزق الله، بحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن.

وحضر عدد من الفنانين منهم، يسرا، ليلي علوي، إلهام شاهين، بشري، ساندي، المخرجة إيناس الدغيدي، نسرين أمين، جيهان خليل، رانيا يوسف، الفنان سيد رجب، انتشال التميمي، أحمد داوود وزوجته، الإعلامي خيري رمضان، خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان أحمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الإعلامية بوسي شلبي، وآخرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.