داليا مصطفى تكشف رساله مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

wafaa
اخبار المسلسلات
داليا مصطفى تكشف رساله مسلسل “حواديت الشانزليزيه”

أعربت الفنانة داليا مصطفى عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال حول مسلسلها الجديد “حواديت الشانزليزيه” الذي تصدر محركات البحث طوال الأيام الماضية مع انطلاق أولى حلقاته و صورت أحداثه حول فترة الخمسينيات في مصر بين خمس طبقات من المجتمع المصرى وهم البشوات والراقصات والركلام والمتوسطة والفقيرة.

وعن رسالة العمل التي يقدمها للجمهور أكدت داليا علي أن العمل يحثنا علي التحدث والتعامل بطريقة لائقة مع بعضنا البعض، فلا حاجة للجوء لأي طريقة مهينة، وذلك بعد أن طرأت ظاهرات غريبة على مجتمعنا والأخلاق تغيرت في السنوات الأخيرة وأثرت على الأخلاق والسلوك بشكل عام.

وكشفت داليا عن شهورها بالعودة للماضي من خلال تجسيد شخصية قسمت هانم، وقالت داليا “تمنيت أن لا أعود من هذه الحقبة الزمنية المميزة فهي فترة مفضلة لدي، لتميزها بالأناقة والشياكة والرٌقي”.

أبطال “حواديت الشانزليزيه”

مسلسل “حواديت الشانزليزيه” من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم، وانجي المقدم، وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، وانتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.