تسجيل الدخول

خاص| أحمد بدير.. مسلسلات الصعيد تجذب الجمهور لأنها تناقش قضايا «أهل الصعيد»

2019-11-25T13:38:32+03:00
2019-11-25T13:42:04+03:00
اخبار المسلسلات
wafaa25 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
خاص| أحمد بدير.. مسلسلات الصعيد تجذب الجمهور لأنها تناقش قضايا «أهل الصعيد»

أعرب النجم أحمد بدير عن سعادته باستكمال تصوير الجزء الثالث لمسلسل “البيت الكبير”، مشيراً أن مسلسلات الصعيد تجذب عدد كبير من الجمهور المصري، لأن معظم القضايا التي تناقشها شائكة ومهمة.

وأضاف بدير: “مسلسل (سلسال الدم للنجمة عبلة كامل حقق نسبة مشاهدة عالية، بالإضافة إلى أن الدراما الصعيدية تعيد إلى الأسرة والقيم الجميلة”.

ومسلسل “البيت الكبير” دراما صعيدية، ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة، ويناقش قصايا المرأة في الصعيد فنيًا، وصراعات الميراث والثأر.. وغيرها من المشكلات الاجتماعية.

أسرة البيت الكبير

ويشارك في بطولة العمل كل من لوسي وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان والراقصة دينا وطارق صبري وريم هلال ودنيا المصري وأحمد صيام وشريف باهر وتيسير عبد العزيز، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

وشارك النجم أحمد بدير في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل “حكايتى” بطولة ياسمين صبرى، وفاء عامر، أحمد حاتم، أحمد صلاح حسنى، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، أحمد حلاوة، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، ومصطفى درويش ومحمود فارس، حنان العربى، هبة عبد الحكيم وتأليف محمد عبد المعطى واخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *