صبرى فواز يكشف موعد استئناف تصوير مسلسل “ملاك”

wafaa
اخبار المسلسلات
صبرى فواز يكشف موعد استئناف تصوير مسلسل “ملاك”

كشف الفنان صبرى فواز عن بدء تصويره لمسلسل “ملاك” الأسبوع المقبل، والمقرر عرضه فى الفترة المقبلة، وقال أن أحداث المسلسل تدور فى إطار اجتماعى، يجسد من خلاله شخصية “رجائى” يعمل مدير بنك، مشيراً إلى أنه دور محوري بالأحداث.

أسرة مسلسل “ملاك”

مسلسل “ملاك” بطولة ​كريم فهمي​، محمود عبدالمغني، صبري فواز، هنادي مهنى، آيتن عامر، أسماء ‏جلال، فراس سعيد، أميرة العايدي، لبنى ونس، وحسام داغر، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

وقدم الفنان صبري فواز آخر أعماله التليفزيونية من خلال مسلسل “قيد عائلى” تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالى، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى.

وعرض على شاشة قناة DMC، وينتمي لنوعية مسلسلات الـ 45 حلقة، وتدور أحداث المسلسل حول فكرة الصراع بين شقيقين “فضل وكامل” وطوال الحلقات نتعرف على جذور هذا الصراع، ولكل واحد من الشقيقين منطقة فى الصراع الذى يدور بين الجميع ونكتشف أنه يمتد فى جميع الاتجاهات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.