بكلمات رومانسية.. بسنت شوقي تهنئ خطيبها محمد فراج بعيد ميلاده

wafaa
اخبار المشاهير
بكلمات رومانسية.. بسنت شوقي تهنئ خطيبها محمد فراج بعيد ميلاده

قامت الفنانة الشابة بسنت شوقي بتهنئة رومانسية لخطيبها الفنان محمد فراج بمناسبة عيد ميلاده، ونشرت مجموعة صور جمعتها بفراج، على حسابها الخاص على موقع انستجرام، كانت أولها صورة له من مسلسل “أهو ده اللي صار” والتي ظهر خلالها بشكل متقدم في العمر.

وعلقت بسنت وقالت: “من بين كل الصور التي لدينا معًا، تظل هذه الصورة الأولى خاصةً يا حبيبي … سنكبر كما في الصورة لكن سنظل شبابا في القلب”.

وتابعت وقالت: “ربنا يحققلك كل أحلامك ويارب دايما قلبك يفضل ينبض بالحب والطيبة والحنية والشغف… كل سنة وانت جميل يا قمر أنت.. وربنا يدينا الصحة ونفضل ننكش فى بعض.. بحبك يا توأم الروح والشكل يا من تنتمى له روحى ووجدانى وهويتي”.

فراج يعلن خطوبته من بسنت شوقي

ويذكر أن الفنان محمد فراج قد فاجأ الجميع بإعلان خطوبته على الفنانة بسنت شوقي، وذلك في لقاء تليفزيوني على هامش حضوره حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، حيث قال: “متشوق لمشاهدة فيلم لما بنتولد، لأنه بتاع خطيبتي”، وذلك في أول إعلان منه عن خطوبته لبسنت شوقي.

وفي أول تعليق لبسنت، أكدت أنها أيضا فوجئت بإعلان فراج خبر خطوبتهما، قائلة: “فوجئت بما قاله محمد فراج في حفل الافتتاح، لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجده بجانبه في هذا اللقاء”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.