تركي آل الشيخ وفجر السعيد يدعمُان أحلام

wafaa
اخبار المشاهير
تركي آل الشيخ وفجر السعيد يدعمُان أحلام

دعم المستشار تُركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية الفنانة الإماراتية أحلام، وذلك عقب أزمة تذاكر حفلها في المملكة العربية السّعوديّة، على هامش معرض “أنا عربية” ضمن فعاليات “موسم الرّياض” موضحًا أنّ التذاكر تمّ بيعها بالكامل.

وأشاد “آل الشيخ” بالفنانة أحلام مؤكداً أنّها بهذا الحفل استطاعت أنْ تحجز لنفسها المقعد الأوّل كفنانة عربية أحيت حفلًا بالمملكة تُعدّ تذاكره هي الأغلى، مشيرًا إلى أنّ روّاد معرض “أنا عربية” وصلوا إلى 20 ألف زائرة، وتجاوزت مبيعات الحفل أكثر من 35 مليون ريال.

وكتب آل الشيخ في تغريدة له عبر حسابه على موقع “تويتر”: “ومين قال ما عندنا قوة شرائية وفرص استثمارية؟ في معرض (أنا عربية) وخلال خمسة أيام تجاوزت المبيعات فيه 35 مليون ريال وزواره تجاوزوا 20 ألف زائرة”.

وتابع قائلًا: “موسم الرياض مولع وأحلام أغلى تذاكر انباعت في مملكة لفنان عربي، وصلت التذكرة لـ 18 ألف وريعها لأعمال الخير”.

فجر السعيد تدعم أحلام

ودخلت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد، المعروفة بأنّها صديقة مقرّبة للغاية من أحلام، على خطّ دعم أحلام، حيث نشرت صورة دوّنت عليها “sold out، ألف مبروك حبيبتي أم فاهد ما يلوق لج إلا العلالي يا نجمة النجوم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.