سر القطيعة الطويلة بين الزعيم والساحر

wafaa
اخبار المشاهير
wafaa13 نوفمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 11:12 صباحًا
سر القطيعة الطويلة بين الزعيم والساحر

من المعروف أن العلاقة بين الفنان الراحل محمود عبد العزيز والزعيم عادل إمام كانت متوترة طوال الوقت لأكثر من 25 عام تقريباً، وذلك بسبب عملين فنيين.

وكان بداية الخلاف بين الساحر والزعيم في منتصف الثمانينات، بعدما قيل أن مسلسل “رأفت الهجان” تم ترشيح الزعيم أولاً ليفوز بالبطولة بعد ذلك محمود عبد العزيز، مما سبب حساسية كبيرة بينهما.

ولكن بادر الساحر بالمباركة للزعيم عن العمل، وقال ذلك في لقاء تلفزيوني سابق: “التقينا بعدها صدفة وتصافحنا وقال لي ياعم إن كان على الهجان حلال عليك وبعد فترة وجدت اتصالا من جهاز المخابرات ليؤكد لي ترشيحي للمسلسل فذهبت لتوقيع العقد”.

وجاء الخلاف الثاني بسبب فيلم “حسن ومرقص” والذي كان من المقرر أن يقدموه سوياً، ولكن اختار الزعيم أن يكتب العمل المؤلف يوسف معاطي بينما صمم الساحر على أن يكون المؤلف وحيد حامد هو المسئول عن الفيلم، فتم إلغاء الفكرة واختار عادل إمام الفنان الراحل عمر الشريف ليكون بديلاً للساحر.

وعندما صرح الفنان الراحل محمود عبد العزيز في أحد البرامج بأن عادل إمام ليس نجم الإيرادات الأول وأن هناك أبطالاً آخرين، ليتصالحا بعد هذا الموقف في حفل زفاف ابنة الفنانة الراحلة زهرة العلا.

علاقة الزعيم بالساحر في مرضه

وفي الأيام الأخيرة، ومع مرض الساحر محمود عبد العزيز حرص عادل إمام على الاطمئنان على صحته ليتحدث مع ابنه محمد طالباً زيارة والده في المستشفى، إلا أن الأخير أكد له أن الزيارة ممنوعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *