بعد حصول شريف عرفة على جائزة فاتن حمامة التقديرية.. عادل إمام جزء مني ومن تاريخ الفن

wafaa
منوعات فنية
بعد حصول شريف عرفة على جائزة فاتن حمامة التقديرية.. عادل إمام جزء مني ومن تاريخ الفن

تسلم المخرج الكبير شريف عرفة جائزة الفنانة الراحلة فاتن حمامة التقديرية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 41 مساء أمس بدار الأوبرا المصرية.

وأكد عرفة أن تكريمه في مهرجان القاهرة في دورته الـ41 يعد فخر كبير له ولكل من عمل معهم، مشيراً إلى أن هذا التكريم ليس له وحده، بل لكل من سانده ودعمه وساهم في أن تصل أعماله إلى هذا النجاح الكبير الذي حققته لدى الجمهور.

أعرب عرفة عن سعادته بفوزه بجائزة فاتن حمامة التقديرية، قائلًا: “هذا الاستقبال أهم حاجة حصلت لى فى حياتى.. واشكر ربنا على الفرص والناس والظروف”.

وحرص خلال كلمته بمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 41 على تقديم التحية لوالده الراحل : “والدى المخرج الكبير سعد عرفة استاذى الأول، وعلمنى معنى الإخراج والالتزام والمسؤولية، بجانب نادية مصطفى وفضل مصطفى ومحمد خان.. ووسط العتمة ظهر لى نور اسمه وحيد حامد”.

كما وجه شكر خاص للزعيم عادل إمام، قائلًا: “جزء مني ومن تاريخ الفن فى مصر والشرق الأوسط كله وتعلمت منه الكثير”.

رسالة إلى وحيد حامد

بالإضافة رسالة خاصة للمؤلف الكبير وحيد حامد وقال: “في وسط العتمة وجدت نور كبير وهو المؤلف وحيد حامد الذي أمن بي وتعاون معي”.

يذكر أن الدورة 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.