رانيا يوسف VS البطة داڤي.. “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”

wafaa
منوعات فنية
رانيا يوسف VS البطة داڤي.. “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”

بادرت الفنانة رانيا يوسف بانتقاد نفسها قبل الجمهور، وذلك بعد ظهورها بإطلالة مميزة ولكنها تشبة صورة للشخصية الكرتونية الشهيرة “البطة داڤي” على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ41 بدار الأوبرا المصرية.

ونشرت رانيا صورتها في المهرجان بجوار صورة “البطة داڤي”، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة، ورفعت شعار “اتريق على نفسك، قبل ما حد يتريق عليك”، وشاركت في التريند الذي احتلته فور وصولها للمهرجان.

وقام بتقديم حفل افتتاح المهرجان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد داوود والفنان خالد الصاوي، وكل منهم أعرب بشدة عن سعادته بالمشاركة في الحفل والوقوف أمام صناع السينما.

يعرض فى حفل الافتتاح فيلم The Irishman الأيرلندى للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.

أفلام المهرجان

ويشارك في الدورة الحالية من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 150 فيلماً، ما بين روائي طويل وتسجيلي وقصير، منها أكثر من 30 فيلماً ينفرد المهرجان بعروضها العالمية والدولية الأولى، كما حصل المهرجان أيضاً على عدد من الأفلام العالمية الكبرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *