اليوم.. أحمد مراد يشارك في حلقة نقاشية بمهرجان القاهرة

wafaa
منوعات فنية
اليوم.. أحمد مراد يشارك في حلقة نقاشية بمهرجان القاهرة

يشارك الكاتب والسيناريست أحمد مراد في حلقة نقاشية بمهرجان القاهرة السينمائي تحت عنوان «الخيال يتحول إلى واقع»، وذلك في الثالثة من مساء غدا السبت، بقاعة «قاعة كليوباترا» بفندق إنتركونتننتال سميراميس.

ويشارك في النقاش الذي يديره المحلل السينمائي علاء كركوتي، كلا من فادي إسماعيل، المؤسس والمدير العام لشركة DKL ستوديو، والمنتج بول ميلر.

مراد والفيل الأزرق

وقدم أحمد مراد أخر أعماله في السينما بفيلم “الفيل الأزرق 2” وحقق نجاح كبير وحصد إيرادات عالية ونافس بقوة في عيد الأضحى الماضي.

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلق يوم الأربعاء الماضي بدورته الـ 41 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 20 وحتى 29 نوفمبر الجاري، وتشهد عرض أكثر من 150 فيلما من 63 دولة، من بينها 35 فيلما في عروضها العالمية والدولية الأولى، بالإضافة إلى 84 فيلما في عرضها الأول بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحضر حفل الافتتاح خالد عبد الجليل مستشار وزير الثقافة، محمد حفظي رئيس المهرجان، الفنانة هنا شيحة، الفنانة دينا، الفنان الشاب أمير المصري، الفنان احمد شاكر، المخرج أحمد مجدي، صناع فيلم بين الجنة والنار، الاعلامية بوسي شلبي، الاعلامية انجي علي، وأعضاء لجان التحكيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.