جمهور الأوبرا يستقبل أصالة “أحلى أصالة في الدنيا” لترد.. هي صولا واحدة بس

wafaa
2019-11-14T00:13:31+03:00
اخبار الاغاني والطرب
wafaa13 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 12:13 صباحًا
جمهور الأوبرا يستقبل أصالة “أحلى أصالة في الدنيا” لترد.. هي صولا واحدة بس

داعبت المطربة السورية اصالة جمهورها الذي استقبلها بهتافات حارة في أمسية أمس بالليلة الأخيرة بحفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

كلمة شكر للمايسترو هاني فرحات

واستقبلها الجمهور وقال “أحلى أصالة في الدنيا” لترد أصالة على الجمهور قائلة: “هي صولا واحدة بس”، وحرصت على تقديم الشكر للمايسترو هاني فرحات.

وقبل أن تغني قالت اصالة إنها مرعوبة كأنها أول مرة تغني في حياتها، فأنا خائفة أن تقل نظر محبتكم فأنا مرتبكة وساعدوني بأن نكون جميعا مبسوطين، وأنا في حاجة لأن أكون سعيدة.

وصعدت المسرح بأغنية “صندوق صغير” وسط حالة تصفيق حادة وصيحات من قبل جمهورها، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبعدها غنت بعدك عني، ومبقاش سر، والحقيقة.

وبدأت فعاليات حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر ومدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية جيهان مرسي، وقدمت حفل الختام الإعلامية جاسمين طه زكي، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثامن والعشرين.

وشارك في المهرجان بدورته الحالية، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وتم تكريم 12 شخصية من خلاله، وشاركا 7 دول عربية في الفعاليات، و6 مسارح احتضنت فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *