أصالة تُلهب جمهور مهرجان الموسيقى العربية بحفل الختام

wafaa
اخبار الاغاني والطرب
أصالة تُلهب جمهور مهرجان الموسيقى العربية بحفل الختام

أحيت المطربة السورية أصالة حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتألقت بعدد من أغانيها خلال الحفل.

هتافات الجمهور لأصالة

ونالت أصالة استقبال حافل من الجمهور الذي ردد هتافات خاصة لها، منها أحلى أصالة في الدنيا، لترد أصالة على الجمهور قائلة: “هي صولا واحدة بس”، كما قدمت الشكر للمايسترو هاني فرحات.

وأشارت اصالة إنها مرعوبة كأنها أول مرة تغني في حياتها، فأنا خائفة أن تقل نظر محبتكم فأنا مرتبكة وساعدوني بأن نكون جميعا مبسوطين، وأنا في حاجة لأن أكون سعيدة.

وافتتحت أصالة الحفل بأغنية “صندوق صغير” وسط حالة تصفيق حادة وصيحات من قبل جمهورها، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبعدها غنت بعدك عني، ومبقاش سر، والحقيقة.

وبدأت فعاليات حفل ختام مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ28، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس دار الأوبرا المصرية الدكتور مجدي صابر ومدير مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية جيهان مرسي، وقدمت حفل الختام الإعلامية جاسمين طه زكي، كما تم توزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثامن والعشرين.

وشارك في المهرجان بدورته الحالية، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وتم تكريم 12 شخصية من خلاله، وشاركا 7 دول عربية في الفعاليات، و6 مسارح احتضنت فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.